رياضة محلية

قيادة شركة النفط بعدن تكرم الكابتن قيس محمد صالح

كورة ناو .. فضل الجونة

وسط احتفالية رائعة وتكريم اروع وحضور متميز، كرمت قيادة شركة النفط اليمنية بعدن ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الجريري صباح اليوم في المقر الرئيسي بمديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن الكابتن قيس محمد صالح مدرب المنتخب الوطني للناشئين وذلك عقب الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب بنيله لقب بطولة غرب آسيا للناشئين، وباعتباره أحد موظفي الشركة بعدن.

وخلال حفل التكريم ألقى الدكتور صالح الجريري كلمة عبر فيها عن الفخر والاعتزاز بالإنجاز الكبير والتاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين بقيادة المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح.

وأشار إلى أن كافة موظفي ومنتسبي شركة النفط بعدن يشعرون بالاعتزاز لإنجاز زميلهم الكابتن قيس محمد صالح حيث أنه أحد موظفي الشركة.

وجدد الجريري تهانيه للكابتن قيس محمد صالح وكافة الطاقم الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للناشئين بهذا الإنجاز التاريخي مؤكدا بأن ما حققوه انفراد رائع لكونه اللقب الأول في تاريخ كرة القدم اليمنية في بلادنا.

من جانبه عبر الكابتن قيس محمد صالح عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم من زملائه في شركة النفط بعدن مقدما شكره لقيادة الشركة ممثلة بالدكتور صالح الجريري المدير العام وموظفي الشركة جميعاً على هذا التكريم الذي كان له وقع خاص في قلبه ورفع من معنوياته.

عقب ذلك قام الدكتور صالح الجريري بتكريم الكابتن قيس محمد بدرع ومبلغ مالي بحضور عدد من مدراء إدارات شركة النفط بعدن والموظفين.

كما شهد الحفل تكريم هداف العرب الذهبي الكابتن شرف محفوظ والصحفي الرياضي فضل الجونه والاعلامي الرياضي الكابتن خالد هيثم.

تجدر الإشارة إلى أن الكابتن قيس محمد صالح مدرب المنتخب الوطني للناشئين قد قاد المنتخب مؤخرا الى الفوز ببطولة غرب آسيا بعد فوزه الغالي على المنتخب السعودي في نهائي بطولة غرب آسيا بكل جدارة واستحقاق. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى