الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. لحظة طرد حمدالله بعد مشاجرته مع لاعب نيوكاسل

الاتحاد السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت الموافق 29/1/2022، حيث تعرض المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد، للطرد خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد الودية، التي أقيمت الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

لحظة طرد حمدالله بعد مشاجرته مع لاعب نيوكاسل (فيديو)

قصص سبورت 360

عبدالرزاق حمدالله – لاعب الاتحاد

وخسر الاتحاد من نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الاستعداد لعودة المنافسات المحلية بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

التفاصيل من هنا

الاتحاد يخسر من نيوكاسل يونايتد بثنائية ودياً

مباراة الاتحاد ونيوكاسل يونايتد

سعودي 360 – خسر الاتحاد من نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل” بجدة.

ويُقيم نادي نيوكاسل يونايتد معسكراً خارجياً في مدينة جدة وذلك لإعداد اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

مطالبات قاسية واستغاثة.. تفاصيل قضية حمدالله الوحيدة مع نادي النصر

حمدالله – النصر السعودي

سعودي 360 – فجّرت تقارير إعلامية، مفاجآت نارية وتفاصيل جديدة في أزمة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد، مع مسؤولي ناديه السابق النصر برئاسة مسلي آل معمر.

وأكد وليد الفراج في برنامجه التلفزيوني “أكشن مع وليد”، أن حمدالله قد قام بتوكيل فهد بارباع المستشار القانوني، لرفع قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد نادي النصر، من أجل المطالبة بقيمة الشرط الجزائي، باعتبار أن فسخ العقد غير مشروع.

التفاصيل من هنا

طلب هام من النصر قبل مواجهة الاتحاد

النصر والاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – قدمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، طلبا للجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل قدوم طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الفريق ضد الاتحاد في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري، بملعب الجوهرة المشعة في 11 فبراير المقبل.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياضة” السعودية، فإن إدارة نادي النصر رفعت طلبا رسميا يوم الأربعاء الماضي من أجل الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي ضد الاتحاد.

التفاصيل من هنا

النصر يرفض اتهامات حمد الله

عبد الرزاق حمد الله- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن حقيقة عدم حصول المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي الاتحاد الحالي والسابق للنصر، على مستحقاته المالية المتأخرة من العالمي خلال الفترة الماضية.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة نادي النصر أكدت لها استلام المغربي عبد الرزاق حمد الله رواتبه المتأخرة بالكامل مع بقية اللاعبين لغاية نهاية 31 ديسمبر الماضي.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى