الكرة الأسبانية

4 عقبات تجبر برشلونة على الانسحاب من صفقة موراتا

ألفارو موراتا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قرر برشلونة غض النظر عن فكرة التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد المعار إلى يوفنتوس، وذلك وفقاً ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

ويبحث برشلونة عن مهاجم جديد قبل إغلاق الميركاتو الشتوي من أجل تدعيم صفوف الفريق. حيث يعاني المدرب تشافي هيرنانديز من نقص الموارد في الخط الأمامي بعد اعتزال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وإصابة أنسو فاتي مجدداً، مع إمكانية إقصاء عثمان ديمبيلي او رحيله.

برشلونة ينسحب من صفقة موراتا لهذه الأسباب

ونشرت الصحيفة في تقريرها 4 أسباب جعلت برشلونة ينسحب من صفقة موراتا بعد أن كان هدفاً رئيسياً للمدرب تشافي هيرنانديز طوال الفترة الماضية.

ويتمثل السبب الأول في فشل الإدارة بتجديد عقد عثمان ديمبيلي وتخفيض راتبه، فهذا يزيد من صعوبة التوقيع مع موراتا، سواء استمر النجم الفرنسي مع الفريق لنهاية عقده، أو قام النادي بتجديد عقده بالشروط المالية التي حددها اللاعب.

قصص سبورت 360

ورغم أن يوفنتوس بات قريباً من التعاقد مع دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، وبالتالي يسمح لموراتا بالرحيل، لكن حتى الآن الصفقة لم تتم بشكل رسمي، مما يعني أن البرسا عليه الانتظار حتى تكتمل الصفقة، والمشكلة هي أنه لم يتبقى سوى 5 أيام فقط على نهاية السوق.

ومن العقبات المهمة أيضاً هي ان أتلتيكو مدريد يرفض إعارة ألفارو موراتا لبرشلونة، ويشترط على النادي الكتالوني شراء اللاعب بشكل نهائي، وبالطبع الحسابات المالية للبرسا لا تسمح بذلك الآن.

أما السبب الرابع والأخير يتلخص بوجود اهتمام من أندية أخرى بالتعاقد مع موراتا مثل توتنهام ونيوكاسل يونايتد، وكلاهما مستعدان للتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي في شهر يناير الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى