الكرة الفرنسية

سيرجيو راموس : جميع النجوم يرغبون في الانتقال إلى سان جيرمان

سيرجيو راموس – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – صرح الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي بأن نجوم كرة القدم باتت ترغب في الانتقال إلى النادي الباريسي، مشيراً إلى سان جيرمان يمتلك مشروعاً رائعاً.

وانتقل سيرجيو راموس إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني عقب انتهاء عقده مع النادي الملكي.

وواجه سيرجيو راموس بعد العقبات في باريس سان جيرمان بغيابه عن معظم لقاءات الفريق الفرنسي هذا الموسم بسبب الإصابات، ولكنه عاد مؤخراً وأحرز هدفاً أيضاً في لقاء باريس الأخير.

راموس يعترف بصعوبة الوضع في باريس بسبب ريال مدريد!

وتحدث سيرجيو راموس حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “كان الأمر مثيراً وعاطفياً ومعقداً أيضاً لأنني كنت في مدريد لسنواتٍ عديدة”.

قصص سبورت 360

وأضاف “باريس مشروع رياضي فريد، ولقد استمتعت بالتواجد هناك مع عائلتي، كنا بحاجة فقط إلى التكيف خاصةً بسبب المدارس والعثور على منزل جديد”.

وتابع “أنا متفائل وأحب التحديات، لقد جئت لمحاولة مساعدة الفريق”.

وأردف “اليوم أصبح الفريق مؤهلاً للوصول إلى أهداف هذا المشروع، بالنظر إلى جميع اللاعبين المتواجدين هنا، الآن علينا إثبات ذلك على أرض الملعب، طموحنا هو الفوز بجميع الألقاب”.

وأكمل “عند انتقالي إلى هنا، قمت بالاتصال بالفعل بميسي وبكيلور نافاس، وأيضاً مع نيمار والمزيد من اللاعبين، لقد كان الاستقبال غير عادي، وبالتالي أصبح التكيف أسهل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى