الكرة الفرنسية

تحديد فرص عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أثارت عودة ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة العديد من التكهنات حول إمكانية عودته لارتداء قميص الفريق، حيث كان النجم الأرجنتيني قد التقى بأصدقائه القدامى في أحد الأماكن العامة مثل تشافي هيرنانديز مدرب البلاوجرانا بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

لم يقدم ليونيل ميسي حتى الآن الشئ الكبير مع فريق باريس سان جيرمان، ولكن يرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم تمتعه باللياقة البدنية الكاملة وغيابه لفترة ليست بالقصيرة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وحسب برنامج El Chiringuito فإن الصحفي لوبو كاراسكو لم يستبعد إمكانية رؤية البرغوث الأرجنتيني من جديد كلاعب لفريق برشلونة في المستقبل القريب.

تكهنات كبيرة بعودة ميسي إلى برشلونة

قال كاراسكو في حديثه الليلة الماضية : “أرى بوادر مهمة على أنه سيعود إلى الكامب نو، إنه ليس سعيداً في باريس والوضع والأجواء صعبة بالنسبة له..لذلك يُمكن أن يحدث ويعود إلى البارسا”.

قصص سبورت 360

حصل الأيقونة الأرجنتينية جائزة الكرة الذهبية السابعة في الشهر الماضي فقط وكان ذلك إلى حد كبير بسبب عروضه الرائعة مع برشلونة قبل انتقاله إلى فرنسا، وكذلك رفقة منتخب الأرجنتين.

لكن الأرقام تُظهر مدى معاناة ليونيل ميسي منذ وصوله إلى الدوري الفرنسي، حيث سجل النجم الكبير هدفاً واحداً فقط في بطولة الدوري، وهو رقم ضئيل للغاية بالنسبة لنجم بمثل مكانته حتى وإن كان سوء الحظ قد لازمه في عدد من المباريات مع فريق المدرب موريسيو بوتشيتينو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى