الكرة الإنجليزية

ليفربول يفاجئ يوفنتوس و الإنتر باستهداف ديبالا

باولو ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصبحت قصة مستقبل باولو ديبالا ساخنة بشكلٍ متزايد، وخصوصاً بعد أن قام يوفنتوس بتأمين التعاقد مع المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا، وحسب بعض التكهنات فإن هذا يعني رحيل ديبالا عن اليوفي بنهاية الموسم مع ترقب من جانب الإنتر وكذلك نادي ليفربول.

يعيش يوفنتوس أياماً ساخنة في سوق الانتقالات مع وصول دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا، وكذلك محاولته إرسال بعض اللاعبين بعيداً مثل رودريجو بينتانكور المطلوب في أستون فيلا، ومحاولة بيع لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي لكنه حتى الآن لا يجد اهتمام حقيقي لشراءه من قبل أحد الأندية.

وكانت قضية تجديد عقد باولو ديبالا قد أخذ الكثير من الوقت، حيث ظل تجديد عقد النجم الأرجنتيني مُعلقاً ومما زاد الطين بلة تصريحات أريفابيني المدير التنفيذي الجديد للنادي الأبيض والأسود والتي انتقد بها قائد هجوم اليوفي.

ليفربول يدرس التعاقد مع ديبالا

وحسب شبكة توتو ميركاتو فإن النبأ الجديد هو دخول نادي ليفربول على الخط، حيث يراقب الريدز وضعية اللاعب الأرجنتيني مع نادي السيدة العجوز باهتمام كبير.

قصص سبورت 360

يُفكر النادي الأحمر في تقديم عرض مُرضي للاعب لإقناعه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي،وقد يصل العرض في الأسابيع المقبلة.

كان يوفنتوس قد حدد موعداً في شهر فبراير لقمة حاسمة مع وكيل أعمال النجم الأرجنتيني لحسم مستقبله ما بين التجديد أو الرحيل مجاناً في نهاية الموسم، ويجب عدم نسيان اهتمام إنتر ميلان المتزايد بالحصول على خدمات نجم الغريم التقليدي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى