الكرة الأسبانية

وجهة جديدة محتملة لنجم ريال مدريد بعيداً عن برشلونة

إيسكو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- أصبح رحيل إيسكو ألاركون من ريال مدريد أمراً مفروغاً منه، وبعد أن ارتبط لاعب الوسط الإسباني بعدة أندية من الدوري الإنجليزي وكذلك برشلونة، فهناك تقارير تشير إلى أن إشبيلية جاهز لضم نجم ملقة السابق إلى صفوفه.

لعب إيسكو دوراً ثانوياً مع ريال مدريد في الآونة الأخيرة، سواءاً مع زيدان أو مع المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي إلى حد أنه غاب عن التواجد مع المنتخب الإسباني بعد أن كان ركيزة أساسية لسنوات.

قرر اللوس بلانكوس عدم تجديد عقد إيسكو، والذي ارتبط بعدد من أندية الدوري الإنجليزي وكذلك بأندية من الدوري الإيطالي، حتى أن هناك بعض التكهنات ربطته بالانتقال إلى برشلونة.

إيسكو يرغب بالرحيل من ريال مدريد إلى إشبيلية

لكن في الساعات القليلة الماضية كشف الصحفي جوانفي سانز الليلة الماضية في El Chiringuito بأن إشبيلية قد يكون مهتماً بضم إيسكو وإدخاله ضمن ديناميكيات المدرب جولين لوبيتيجي.

قصص سبورت 360

أبدى إيسكو إعجابه بكرة القدم التي يقدمها إشبيلية وقد قال الصحفي : “طاقم تدريب إشبيلية يريد إيسكو للموسم المقبل، وهم يحاولون التعرف على موقفه حالياً، لقد أعربوا عن اهتمامهم وسيكون من دواعي سروره أن يلعب مع فريق لوبيتيجي”.

اختتم الصحفي : “مع ذلك هناك عائق مهم للغاية وهو راتبه المرتفع، فهو يتحصل على 7 ملايين يورو وهو راتب مرتفع بالنسبة للنادي الأندلسي، وسيكون على اللاعب التضحية بانخفاض راتبه بشكلٍ كبير، مع العلم بأن لديه عروض من إيطاليا وألمانيا”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى