الكرة الأسبانية

باريس سان جيرمان يُحدد هدفه لإغراء زيدان و مبابي

تانجوي ندومبيلي – توتنهام هوتسبير -الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بدأ نادي باريس سان جيرمان في التخطيط للمستقبل، وذلك فيما يتعلق بإجراء بعض التغييرات على قائمته للموسم المقبل باستهداف لاعب الوسط الفرنسي تانجوي ندومبيلي من توتنهام في محاولة لجذب زين الدين زيدان لتدريب الفريق، وهي الخطة التي سيعمل عليها لإقناع مبابي كذلك بالبقاء في نادي العاصمة الفرنسية.

كان باريس سان جيرمان قد أشعل الأجواء بعد ضم كلاً من سيرجيو راموس، ليونيل ميسي، دوناروما وحكيمي ليصبح نادياً مكدساً بالنجوم.

ورغم أن النادي الفرنسي هادئ للغاية في سوق الانتقالات الشتوية الحالي، لكنه بدأ بالتخلص من بعض اللاعبين الزائدين عن الحاجة مثل رافينيا وسيرجيو ريكو اللذين انتقلا إلى ريال سوسييداد ومايوركا كما أنه من المحتمل رحيل ليفين كورزاوا وكولين داجبا قبل نهاية سوق يناير.

باريس يريد ضم ندومبيلي صديق مبابي

وفي حالة ظلت طموحات النادي الباريسي كما هي بالإبقاء على كيليان مبابي، فسيكون عليه العمل على ملف إقناع زين الدين زيدان لخلافة موريسيو بوتشيتينو الموسم القادم.

قصص سبورت 360

ولأجل ذلك وحسب التقارير الأخيرة فإن ليوناردو يتفاوض منذ عدة أيام مع توتنهام حتى يتمكن باريس من الحصول على خدمات ندومبيلي كإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود خيار شراء.

ما يجعل باريس مُصراً على ضم ندومبيلي هو أنه صديق مُقرب لكيليان مبابي، ويعتقد أنه بقدومه إلى جانب استقدام زيدان كمدرب سيكون قد أثر على مبابي لتغيير رأيه بشأن الرحيل إلى ريال مدريد، لكن سيكون عليه كذلك التخلص من أحد لاعبي الوسط الحاليين مثل فينالدوم، باريديس،أندير هيريرا،إدريسا جايي أو دانيلو بيريرا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى