الكرة الإنجليزية

ريال مدريد يتجاهل روديجير ويُحدد هدفه الجديد لدعم الدفاع

فلورنتينيو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد نادي ريال مدريد على احتياجه لضم قلب دفاع جديد في الموسم المقبل، وذلك مع تقلص خيارات الفريق الملكي في هذا المركز بعد رحيل سيرجيو راموس وفاران في الصيف الماضي، وقد ذكرت التقارير الأخيرة أن المرينجي تجاهل مسألة التعاقد مع أنتونيو روديجير وقرر العمل على تقديم عرض لنيكلاس سولي مدافع بايرن ميونخ.

كانت أحوال فريق الريال على المستوى الدفاعي مميزة وأفضل مما كان متوقعاً، وذلك بعد الثنائية المذهلة ما بين ميليتاو والوافد الجديد ديفيد ألابا، مما جعل مسألة التعاقد مع مدافع من الخطط الثانوية.

يُركز الريال على ضم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند في الصيف القادم،ولكنه لا يريد إغلاق ملف تدعيم الدفاع لفترة طويلة،وخصوصاً وأن خيسوس فاييخو لم يشكل الضمانة الكافية كلاعب بديل في قائمة المدرب كارلو أنشيلوتي.

الريال يستهدف نيكلاس سولي من بايرن ميونخ

كان من الواضح بأن الألماني أنتونيو روديجير المرشح المفضل للقدوم إلى الريال بعد نهاية عقده مع تشيلسي،ولكن مسؤولي الريال يرون بأن المطالب الخاصة براتبه مرتفعة للغاية ولذلك كان هناك شيئاً من التراجع في الآونة الأخيرة.

قصص سبورت 360

وحسب بوابة Todofichajes فإن ريال مدريد استبعد بشكلٍ نهائي التوقيع مع روديجير، وبدلاً من ذلك يفكر الريال في تقديم عرض لضم نيكلاس سولي قلب دفاع بايرن ميونخ، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم كذلك.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يرتبط بها المدافع البافاري بالانتقال إلى النادي الأبيض، ويقال بأنه تواصل بالفعل مع ديفيد ألابا زميله السابق في ميونخ حول مسألة مزاملته مجدداً الموسم المقبل في العاصمة الإسبانية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى