الكرة الإنجليزية

برشلونة وريال مدريد مهددان بفقدان خدمات الجوهرة البرازيلية!

فلورنتينو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن برشلونة وريال مدريد الإسبانيين أصبحا مهددين بفقدان خدمات الجوهرة البرازيلية، إندريك، مهاجم فريق بالميراس البرازيلي، والذي خطف أنظار البارسا والريال في الآونة الأخيرة.

النادي الكتالوني وجه أنظاره صوب إندريك وأرسل كشافيه لمتابعته في الميدان، قبل أن يدخل ريال مدريد في السباق للتعاقد مع المهاجم الهداف، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً فقط.

مانشستر سيتي وتشيلسي الأوفر حظاً لضم إندريك مهاجم بالميراس

وأشارت وسائل إعلام إنجليزية، مساء الثلاثاء، إلى دخول رباعي إنجلترا بقوة في الصراع على ضم اللاعب الموهوب، حيث يفكر مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي في التحرك للحصول على توقيعه.

وتنص القوانين على منع اللاعب من الرحيل إلى فريق يلعب خارج الدوري البرازيلي في هذا السن الصغير، لكن ذلك لا يمنعه من التوقيع على عقد مسبق عندما يصل لسن 16 عاماً، وهو الأمر الذي كان يخطط له البارسا بتركه في بالميراس بنظام الإعارة حتى يصل لسن 18 عاماً.

قصص سبورت 360

وأفادت التقارير بأن مانشستر سيتي وتشيلسي هما المرشحان الأوفر حظاً للتعاقد مع اللاعب المتواجد أيضاً في مفكرة بحث باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

وتبلغ قيمة إندريك في سوق اللاعبين نحو 40 مليون يورو، رغم صغر سنه، ويظن النادي البرازيلي أنه سيجني أموال غزيرة من بيع عقده، أكثر من تلك التي حصل عليها نظير بطاقة جابرييل جيسوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى