الكرة الإنجليزية

تصريح مثير من أسطورة ليفربول عن المنافسة مع مانشستر سيتي

مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قلل أسطورة ليفربول ومدافعه السابق مارك لورينسون من المزاعم بأن السباق على لقب الدوري الإنجليزي قد عاد بعد تعادل مانشستر سيتي مع ساوثامبتون يوم السبت وعودة الفارق مع الريدز إلى 9 نقاط فقط.

لم ينجح السكاي بلوز من الرد على هدف كايل ووكر بيترز الذي كان بعد 7 دقائق فقط من بداية المباراة سوى بهدف التعادل من رأسية إيميريك لابورت قبل 25 دقيقة من النهاية.

يُمكن لليفربول تقليل فارق النقاط إلى 6 نقاط فقط إذا فاز بالمباراة التي لم يلعبها، لكن لاعب الريدز السابق أكد أن تعادل السيتي لا يكفي لحرمان فريق بيب جوارديولا من لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

أسطورة ليفربول يقلل من فرص مناطحة مانشستر سيتي

قال صاحب الـ64 عاماً في حديثه لـ Off The Ball عندما سُئل ما إذا كان سباق اللقب قد فُتح من جديد : “أعتقد حقاً أن مانشستر سيتي مازال يهرب بالصدارة حتى الآن، أعتقد أننا نتناسى قوتهم وربما كان ليورجين كلوب نفس الرأي”.

قصص سبورت 360

استطرد: “يجب أن يستمر ليفربول ويحاول الاستمرار في تحقيق النتائج، ولكن أعتقد أن مانشستر سيتي أعلى بقليل من الجميع من نواحي مختلفة، إنهم فريق رائع حقاً.. لقد عانوا بعض الشئ في ساوثامبتون ولم يحققوا الفوز، لكنهم بالنسبة لي في دوري مختلف في الوقت الحالي”.

سيكون على الليفر مواصلة النتائج الإيجابية على صعيد البريميرليج بعد انتهاء التوقف الدولي، حيث سيواجه فريق ليستر سيتي على ملعب الأنفيلد يوم 10 يناير بعد أيام قليلة من مواجهة كارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى