الكرة الأسبانية

إغلاق الباب أمام خروج نجم ريال مدريد بسبب بنزيما

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – عقد نادي ريال مدريد النية على الاحتفاظ بالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية وعدم الموافقة على أي عروض تحدث له، وذلك بعد إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيما، وحاجة المدرب أنشيلوتي له كبديل فيما تبقى من الموسم.

أصيب كريم بنزيما أثناء مباراة ريال مدريد الماضية أمام إلتشي، ودارت بعض الشكوك حول إمكانية غيابه عن مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان قبل أن تصدر بعض التقارير لتقلل من حجم الإصابة.

ولكن رغم ذلك ومع هذه الإصابة بالإضافة لعدم توفر المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز، فإن الريال لن يوافق على خروج لوكا يوفيتش رغم وجود بعض الأندية المهتمة به.

ريال مدريد يمنع انتقال يوفيتش إلى أرسنال

كان الصربي قد غادر على سبيل الإعارة قبل عام وعاد إلى إنتراخت فرانكفورتن وكانت له بداية رائعة حيث سجل في أول مباراتين، لكن انتهى به الأمر بتسجيل 4 أهداف في 18 مباراة وعاد مرة أخرى إلى المرينجي.

قصص سبورت 360

وحسب صحيفة ماركا فإن حالة كريم بنزيما البدنية تثير بعض الشكوك، ويدرك ريال مدريد أهمية وجود بديل للهداف الفرنسي، ويُعتبر المهاجم الصربي مُفضلاً على حساب ماريانو.

وصدرت تقارير تشير إلى اهتمام أرسنال بالتعاقد مع لوكا يوفيتش على الفور، لكن يعتقد القادة في النادي الأبيض أن لا بد من عدم التفريط في يوفيتش بهذا الوقت، لكن لن يتم استبعاد رحيله بنهاية الموسم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى