أخبار عالمية

مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا في بث مباشر

موعد مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا توتال إنرجيز – تونس ٢٠٢١ – بث مباشر

مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا توتال إنرجيز – الكاميرون ٢٠٢١

تونس – نيجيريا | أبرز أحداث المباراة 

الشوط الأول بين نيجيريا وتونس انتهى على وقع التعادل بدون أهداف، والمباراة لم تبح بكل أسرارها حتى الآن.

الدقيقة 45 | المنتخب التونسي نجح على الصعيد الدفاعي في عدم منح المساحات اللازمة لمهاجمي نيجيريا، منتخب النسور النيجيرية قدم أقل مبارياته في أمم إفريقيا الحالية إلى الآن فيما تعامل نسور قرطاج مع واقع الغيابات بشكل رائع. 

الدقيقة 26 | المنتخب التونسي يتغلب على مصاعب الغيابات بسبب الإصابات بفيروس كورونا ويمتص حماسة لاعبي المنتخب النيجيري، الآن هدوء في نسق اللعب وانخفاض في الوتيرة الهجومية للنسور النيجيرية.

الدقيقة 12 | جو أريبو جناح المنتخب النيجيري توغل بمهارة فائقة داخل منطقة جزاء تونس وسدد في المرمى من الجانب الأيسر فأخرجها الدفاع التونسي إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 10 | منتصر الطالبي كاد أن يفتتح التسجيل لنسور قرطاج بعد ان انبرى لكرة عرضية داخل منطقة جزاء نيجيريا وسددها مباشرة صوب المرمى إلا أنها اصطدمت بدفاع نيجيريا وغيرت مسارها.


 

الدقيقة الأولى | حكم القاء السنغالي ماجيتي نداي أطلق صافرته معلناً انطلاق المواجهة الكبرى بين المنتخب التونسي ونظيره النيجيري في واحدة من أقوى مواجهات ثمن النهائي في كأس أمم إفريقيا – الكاميرون 2021.

تونس – نيجيريا | تشكيلة المنتخبين 

مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا في بث مباشر ستكون متاحة لمشتركي beIN SPORTS مع الاستديو التحليلي الذي سيبدأ قبل انطلاق المباراة، ومع أنّ تونس تملك فرصة كبيرة في الفوز بامتلاكها لأسماء بارزة، لكن المنافس يبقى أحد أبرز المرشحين للقب.

وتعد مباراة تونس ونيجيريا إحدى أهم مباريات اليوم التي ستنقلها قنواتنا في بث مباشر.

موعد مباراة تونس ونيجيريا القادمة 

موعد مباراة تونس ونيجيريا الأحد في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا في بث مباشر حصرياً على قنوات beIN SPORTS.

استديو مباراة تونس ونيجيريا سيتضمن متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة وتقارير حصرية وإحصاءات مميزة ووجهات النظر التحليلية لضيوف beIN SPORTS، وآخر ما يتعلق باستعدادات الفريقين.

إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS مباراة تونس ونيجيريا بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر beIN CONNECT  مع مزايا مشاهدة عديدة.

وتوفر beIN CONNECT العديد من المزايا لجماهيرها، كما تحتوي على باقات رياضية وترفيهية مختلفة تشمل كافة شرائح المجتمع وبأسعار متنوعة وملائمة للجميع.

يمكنكم مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا في بث مباشر على قناة  beIN SPORTS MAX 1.


 

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى