الكرة السعودية

رسمياً.. الاتحاد يضم مدالله العليان ويتنازل عن عقدي سعود والمالكي للهلال

عبدالإله المالكي – لاعب وسط الاتحاد

سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده الرسمي مع مدالله العليان ظهير أيمن الهلال، ليرتدي شعار “العميد” بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الاتحاد يتعاقد مع مدالله العليان

ورحب حساب الاتحاد الرسمي بموقع “تويتر”، بقدوم مدالله العليان إلى العميد بعد الاتفاق مع الهلال على الصفقة كجزء من اتفاقية نقل اللاعبين سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي.

وطلب الاتحاد التعاقد مع مدالله العليان لتدعيم مركز الظهير الأيمن، الذي يعاني من النقص بعد رحيل سعود عبدالحميد وعدم توافر بديل قوي في هذه الخانة.

ووافقت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على بيع الدة المتبقية من عقدي اللاعبين سعود والمالكي إثر توقيعهما في وقت سابق لنادي الهلال، حيث تم الاتفاق بين الناديين على القيمة المالية والمزايا الأخرى.

قصص سبورت 360

حيّ الله هالطلّـة يا مدالله 🤩✍️ pic.twitter.com/HsxAhap2NJ

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) January 21, 2022

الهلال يوقع مع مدالله العليان

في المقابل، أعلنت إدارة الهلال التوقيع مع لاعب الوسط الدولي عبدالإله المالكي لمدة 4 سنوات أي حتى 2026 وذلك بعد شراء مدة الستة أشهر المتبقية في عقده مع الاتحاد.

وكانت إدارة الهلال قد اتفقت مع المالكي قبل أسبوعين تقريباً بعد دخوله الفترة الحرة ولكن تأجل الإعلان الرسمي لحين الاتفاق مع الاتحاد لشراء عقد اللاعب.

ويستفيد الهلال بخدمات عبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد في المباريات القادمة بشكل رسمي بعد تسجيلهما في قائمة الزعيم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى