الكرة الإنجليزية

دي بروين يوضح أسباب صعوبة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

كيفين دي بروين – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، أسباب صعوبة مباراة تشيلسي، رغم تحقيق الفوز.

مانشستر سيتي تخطى عقبة ضيفه تشيلسي، بهدف وحيد، في الجولة رقم 22 من عمر الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد.

وقال دي بروين في تصريحات بعد المواجهة نقلها “بي بي سي”: “لقد كانت مباراة كبيرة، وجاءوا إلى هنا بخطة جيدة، وكانوا جيدين من الناحية الدفاعية، لكننا لعبنا مباراة جيدة، من الجيد أن تسجل، كان هدفًا مهمًا لأنه كان الوحيد، كنا نعلم أننا إذا فزنا فسوف نجعل الفجوة أكبر”.

دي بروين رغم فوز مانشستر سيتي: من الصعب دائمًا اللعب ضد تشيلسي

وأضاف: “لقد كنا في هذا الموقف من قبل، يمكن للأشياء أن تتغير، ويمكن للزخم أن يتغير، ركز الفريق على ما يمكننا القيام به اليوم”.

قصص سبورت 360

وتابع: “لقد هربت من نجولو كانتي في الوقت المناسب، كنت أنظر إلى المساحة، وكانوا يتراجعون، ووجدت الزاوية، ونجح الأمر بشكل مثالي”.

وواصل: “من الصعب دائمًا اللعب ضدهم (تشيلسي)، إنهم يلعبون بشكل دفاعي، ويعلمون ما يفعلونه، وعليك التحلي بالصبر، لعبنا المباراة التي احتجنا إلى لعبها، وفعلنا ما يتعين علينا القيام به”.

واستكمل: “يمكنهم تشكيل خطورة، لقد كانت مباراة صعبة، عاد اللاعبون من كلا الفريقين من الإصابة بكورونا، ولم يتدربوا كثيرًا”.

وعن سباق المنافسة على اللقب: “تشيلسي بحاجة إلى أن يكونوا مثاليين تقريبًا، هناك فريق آخر هناك (ليفربول)، لذلك نحن بحاجة للحفاظ على الزخم، والفوز في كل مباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى