الكرة الإنجليزية

جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي: لا يمكن صناعة 10 فرص ضد تشيلسي

جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يمكن توقع صناعة 10 أو 12 فرصة أمام تشيلسي.

مانشستر سيتي فاز بصعوبة على ضيفه تشيلسي، بنتجية 1-0، مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، في الجولة 22 من عمر الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب اللقاء عبر “بي بي سي”: “فوز بجدارة، لا يمكننا أن نتوقع 10 أو 12 فرصة أمام هذا الفريق، إنهم أبطال أوروبا”.

جوارديولا: تشيلسي انتظر التحولات لمعاقبة مانشستر سيتي

وأضاف: “لقد انتظروا التحولات لمعاقبتنا، وسجلنا الهدف من التحولات، كنا نعرف بالضبط ما هو الفريق الذي نلعب ضده، ومدى جودته”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “بشكل عام اليوم، كنا صبورين للغاية، في التحولات، هم أحد أقوى الفرق، بجانب ليفربول بالطبع، إذا لم ننهي الهجمات، فيمكنهم الركض، وهم جيدون جدًا في ذلك، تبدو المواقف في الخارج بسيطة في بعض الأحيان، لكنها صعبة للغاية”.

وعن كيفين دي بروين: “نحن معًا منذ اليوم الأول هنا، ما فعلناه، فعلناه معًا، لقد فاز كثيرًا في هذا النادي، ولا يزال هو نفس الشخص الذي التقيت به في اليوم الأول”.

واستكمل: “إنه متواضع بشكل لا يُصدق، يفعل ذلك دائمًا من أجل الفريق، من الصعب جدًا العثور على لاعب بهذا التواضع”.

واختتم: “أعلم أن بداية الموسم لم تكن الأفضل له، لكننا متواجدون دائمًا لمساعدته، الهدف هو نموذجي له، أنا مسرور جدًا له لأنه استحق ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى