الكرة السعودية

خاص| النصر يُقدم جوناثان رودريجيز بين شوطي مباراة الفيصلي.. فيديو

جوناثان – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – حرصت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، اليوم السبت، على تقديم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، محترف فريق “العالمي” الجديد، للجماهير خلال مواجهة الفيصلي، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

خاص| النصر يُقدم جوناثان رودريجيز بين شوطي مباراة الفيصلي

وانفردت مصادر “سعودي 360” بمقطع فيديو، يظهر خلاله جوناثان رودريجيز بعد نزوله إلى أرض ملعب مرسول بارك، بين شوطي مباراة الفيصلي، للإلقاء التحية على جماهير العالمي.

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت عن صفقتها الأولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالتعاقد مع جوناثان رودريجيز، منذ أيام قليلة، قادماً من كروز أزول المكسيكي، بعقدٍ لمدة 3 سنوات.

🟡🟡

قصص سبورت 360

🎥 تقديم لاعب #النصر الأورغوياني جوناثان رودريجيز ، بين شوطي مباراة #النصر_الفيصلي @Majeed_Taleb #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/kRAUxp0o89

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 15, 2022

ويستضيف فريق النصر بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ميجيل روسو، نظيره الفيصلي، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وحتى الآن يتقدم فريق النصر على نظيره الفيصلي، بهدف مبكر سجله خالد الغنام من تسديدة في الدقيقة الثانية.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 29 نقطة، فيما يقبع فريق الفيصلي في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى