الكرة الإيطالية

إنزاجي يحذر إنتر قبل مباراة أتالانتا ويوضح حقيقة ضم ديبالا

إنتر ميلان ضد يوفنتوس – كأس السوبر الإيطالي

سبورت 360 – حذر سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، لاعبي النيراتزوري، قبل مباراة أتالانتا، في بطولة الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يحل ضيفًا على نظيره أتالانتا، مساء غد الأحد، في الجولة رقم 22 من عمر الكالتشيو.

وأوضح إنزاجي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أعتقد أننا فزنا بجدارة على خصم لعب مباراة ممتازة (يوفنتوس)، لقد أبلينا بلاءً حسنًا، لأننا كنا في حالة تركيز على الرغم من العيوب”.

باولو ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

باولو ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

إنزاجي عن حقيقة ضم ديبالا: لا أحب الحديث عن لاعبين من أندية أخرى

قصص سبورت 360

وشدد: “كنا نستحق ذلك، وأنا سعيد برؤية هؤلاء اللاعبين هكذا، لقد كانت لحظة رائعة مع جماهيرنا، ولكن الأن أصبح هذا اللقب من الماضي، فلنتخلص من النشوة، لأن بيرجامو سيكون معقدًا”.

وأكد: “ستكون مباراة بدنية جيدة، يجب تجربتها، مثل مباراة الذهاب، بإيقاع مرتفع جدًا، أتالانتا في المركز الرابع، وهم يتحسنون طوال الوقت، إنها مواجهة سباق على اللقب”.

وحول مستوى أليكسيس سانشيز: “لقد كان حاسمًا، وأنا سعيد بتدريبه، بالنسبة للمدرب، فإن مشاهدة اللقطة التي حسمت المباراة، مع اللاعبين الأربعة الذين شاركوا خلال اللقاء (البدلاء)، هو أمر يبعث على الارتياح الشديد، وكان فيدال حاسمًا أيضًا مع دخوله”.

وأشار بقوله: “سأقيم سانشيز قبل مباراة أتالانتا، لكنني قلت ذلك بالفعل، أليكسيس بطل يريد دائمًا التعلم، لم يكن بحاجة إلى الهدف ضد يوفنتوس، لقد استقر بالفعل لمدة شهرين”.

وعن شائعات تعاقد النيراتزوري مع باولو ديبالا: “لقد قرأت وسمعت عدة أشياء، لكني لا أحب الحديث عن لاعبين من فرق أخرى، أنا فخور باللاعبين الذين أملكهم، بدءًا من ساتريانو الذي غادر أمس”.

وفيما يتعلق بالأمور التي تغيرت في أسلوبه: “أعتقد أنه الوعي، كما أنني شاهدت مباراة الذهاب ضد أتالانتا، وكنا دائمًا نقدم كرة قدم جيدة، ثم لحظات معينة جعلتنا نخسر بعض النقاط”.

واسترسل: “أعتقد أن الوعي والاستمرارية في الأداء والنتائج قد حفزنا، والأن حتى أولئك الذين يأتون من مقاعد البدلاء، يفعلون ذلك في أفضل حالاتهم، السوبر الإيطالي مثال واضح على ذلك”.

واستطرد: “نحن نعلم أنه ضد أتالانتا وفرق معينة عليك الفوز بالكثير من التحديات الفردية، والحفاظ على تركيزك، سيتعين علينا أن نعرف كيف نعاني، وأن نكون قادرين على ترك الفوز بالسوبر الإيطالي خلفنا”.

وعن سياسة النيراتزوري في سوق الانتقالات: “أنا دائمًا على اتصال دائم مع رئيس النادي، إذا كانت هناك فرصة، فسنكون جاهزين”.

وحول مستقبل ستيفانو سينسي وماتياس فيتسينو: “لقد كان للثنائي وقت أقل للعب في الوقت الحالي، لكنني تحدثت إليهما، عندما تم استخدامهما، وأتذكر سينسي ضد جنوى وفيتسينو ضد أتالانتا، لقد قدما أداءً جيدًا للغاية”.

وأنهى: “في الوقت الحالي، يلعبان أقل، ولكن إذا استمر الثنائي، فسوف يجدان الدقائق، ثم إذا أرادا اللعب طوال الوقت، فسوف نفهم ذلك، لكن النادي يعرف ما أفكر فيه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى