الكرة السعودية

البلوي يكشف تفاصيل مثيرة في مستقبل ثلاثي الاتحاد

حامد البلوي – المدير التنفيذي بنادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تحدث حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، عن مستقبل ثلاثي الفريق برونو هنريكي وفهد المولد وزياد الصحفي.

وكانت أنباء إعلامية قد أشارت إلى أن البرازيلي برونو هنريكي لاعب وسط الاتحاد، سيكون الأقرب للتضحية به في حالة التعاقد مع محترف أجنبي جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

البلوي: الصحفي والمولد يريدان البقاء في الاتحاد.. وهنريكي مستمر

وأشار البلوي في حديثه عبر إحدى المساحات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن برونو هنريكي مستمر مع الفريق في ظل ظهوره بمستوى جيد.

وأوضح البلوي أنه من المرجح ألا يتم إحداث أي تغييرات جديدة على قائمة الأجانب الحاليين وأن نفس الأسماء مستمرة بنسبة كبيرة حتى نهاية الموسم الحالي.

قصص سبورت 360

كما انتقل البلوي للحديث عن مستقبل فهد المولد وزياد الصحفي ثنائي الاتحاد، مشيراً إلى حرص اللاعبين على البقاء رفقة العميد وتجديد عقديهما.

وتعمل إدارة الاتحاد على التوصل لاتفاق نهائي مع الصحفي والمولد بشأن تجديد عقديهما، ولمنع انتقالهما إلى الهلال أو النصر مجاناً في نهاية الموسم الجاري.

ورفض البلوي، التعليق على سؤال حول إمكانية شراء المدة المتبقية في عقد المدافع أحمد شراحيلي مع الشباب وذلك بعد التوقيع مع لمدة 3 سنوات بعد دخوله الفترة الحرة في يناير الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى