الكرة الإنجليزية

دي بروين يوضح الصعوبات المتوقعة للسيتي أمام تشيلسي

دي بروين – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حذر كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي من فريق تشيلسي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما اليوم السبت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

شق مانشستر سيتي طريقه بالفوز على سويندون تاون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة مريحة بأربعة أهداف مقابل هدف.

ومع ذلك، في أعقاب اندلاع كبير لإصابات فيروس كورونا داخل معسكر الفريق الأول الأسبوع الماضي والتي شهدت دخول 7 لاعبين إلى العزلة الصحية، فسيكون اختبار اليوم صعب بشكلٍ متزايد لمتصدر الدوري الإنجليزي.

دي بروين: تشيلسي سيكون اختباراً كبيراً لنا

قال دي بروين في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عن اللعب امام تشيلسي : “إنه أمر مثير، اللاعب يريد دائماً التواجد في أكبر المباريات، لقد خضنا أمامهم العديد من المعارك على مدى السنوات التي فزنا فيها، لقد تغلبوا علينا في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال من قبل..وعليك أن تصبح في القمة لمواجهتهم وهذا ما نريد أن نفعله”.

قصص سبورت 360

واصل النجم البلجيكي الدولي : “إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا، وخصوصاً وأن تشيلسي ظهر بشكلٍ جيد للغاية مؤخراً في مبارياته، لقد شاهدتهم في مباراة التعادل أمام ليفربول، وشاهدت قليلاً من مباراة توتنهام الأولى في كأس الرابطة، لذا فقد كان إيقاعهم جيداً وأتوقع منهم أن يعطونا اختباراً كبيراً”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى