الكرة الإنجليزية

فابينيو يُحذر ليفربول من مواجهة بيرنتفورد القادمة في الدوري الإنجليزي

فابينيو – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد فابينيو لاعب وسط ونجم فريق ليفربول أن على الريدز التعلم من الأخطاء التي وقعوا بها أمام برينتفورد عندما تعادلوا معه 33 في شهر سبتمبر الماضي وذلك عند مواجهته مرة أخرى غداً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

يدرك فابينيو مدى أهمية تقدير الفريق الصاعد حديثاً وعدم الاستهانة به، لكي لا يقع الفريق الأحمر في صعوبات بعد ظهر يوم الأحد على ملعب الأنفيلد.

قال النجم البرازيلي في تصريحاته الأخيرة : “لعبنا بشكلٍ جيد أمامهم وسجلنا ثلاثة أهداف، وعندما نسجل 3 أهداف فإن هذا يعني أن علينا الفوز بالمباراة لأننا جيدين دفاعياً”.

فابينيو: الفوز سيكون أكثر أهمية في ظل الغيابات

استطرد: “لكنهم وقتها صنعوا فرصاً جيدة وجعلونا نعاني من الكرات الطويلة والهوائية، علينا أن نتعلم من أخطائنا تلك لنواصل التقدم، علينا أن نعلم بأنه فريق خطير ويلعب بشكلٍ جيد”.

قصص سبورت 360

تغلب برينتفورد على أرسنال وويستهام يونايتد وإيفرتون هذا الموسم وخسر بصعوبة أمام تشيلسي ومانشستر سيتي، ويعلم ليفربول أن المهمة ستكون معقدة مع غيابات هجومية بارزة بوجود محمد صلاح وساديو ماني في منافسات كأس الأمم الأفريقية.

أضاف فابينيو: “أنا متأكد بأنها ستكون مباراة صعبة، وفي الوقت الحالي فإن النقاط الثلاث ستكون كبيرة بالنسبة لنا، لا يهم من سيلعب لكن علينا فقط التركيز على لعبنتا ومحاولة الفوز”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى