الكرة الإيطالية

خطوة الإنتر الأولى نحو التوقيع مع ديبالا

باولو ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصبح مُقدراً للمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا أن يرحل عن يوفنتوس في صفقة انتقال مجانية، وقد فتح إنتر ميلان محادثات مبدئية بشأن التعاقد مع اللا جويا.

يبدو أن المهاجم صاحب الـ28 عاماً أصبح قريباً من الرحيل بعد فشل الاتفاق على تجديد عقده مع البيانكونيري، والذي خاض معه 274 مباراة منذ وصوله في عام 2015، وستكون تلك ضربة كبيرة لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري.

أكدت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن الإنتر مُهتم بشكلٍ هائل بديبالا، وقد تحدث بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي للنيراتزوري مع خورخي أنطون وكيل أعماله الحالي لمناقشة انتقاله المحتمل، ومن المتوقع أن يصل وكيله ما بين هذا الشهر أو أوائل فبراير.

إنتر يبدأ محادثات التوقيع مع ديبالا

سيحاول الإنتر إفساح مجال لديبالا، ويكون ذلك بمغادرة أرتورو فيدال وماتياس فيسينو حيث سيوفر لهم ذلك ملغ 16 مليون يورو مما سيسمح لهم بتقديم عرض قوي لديبالا.

قصص سبورت 360

وسيقدم الإنتر لديبالا راتباً قدره 7 مليون ونصف المليون يورو في الموسم الواحد ولمدة 5 سنوات بالإضافة إلى بعض المكافآت، مع العلم أن ديبالا يحصل حالياً على 7 مليون و300 ألف يورو مما يعني أن على النيراتزوري رفع العرض لمبلغ أكبر لإقناعه الأرجنتيني بالانتقال إلى ميلانو، وخصوصاً وأن أندية برشلونة وتوتنهام تراقب الوضع وستحرض على التوقيع مع نجم راقصي التانجو كذلك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى