الكرة الأسبانية

هالاند يكشف أسباب ضغط بوروسيا دورتموند عليه بشأن مستقبله

إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – اعترف المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند بأن نادي بوروسيا دورتموند يضغط عليه بشدة لتحديد ومعرفة مستقبل نجمه في أسرع وقت ممكن، رغم رغبته في التركيز على أرض الملعب فقط.

يجد هالاند اهتماماً من كبار الأندية في القارة العجوز، ويريد دورتموند أن يعرف موقف هالاند منذ الآن لبدء وضع خطته للموسم المقبل سواءاً معه أو بدونه.

واعترف سيباستيان كيل المدير الرياضي للنادي الألماني قبل أسبوعين بأنهم سيجلسون للتحدث مع اللاعب النرويجي قريباً ومعرفة خططه للموسم القادم مع تزايد اهتمام ريال مدريد و مانشستر سيتي به.

دورتموند يطلب من هالاند حسم مستقبله

اعترف هالاند بهذا الشئ في تصريحاته بعد الفوز الكبير على فرايبورج في الدوري الألماني فقال : “يضغط بوروسيا دورتموند عليّ منذ الآن لاتخاذ قرار بشأن الموسم المقبل”.

قصص سبورت 360

أضاف هالاند: “لم أتحدث من قبل احتراماً للفريق والنادي، لأنني لا أرغب في تقرير مستقبلي في شهر يناير وسط جدول المباريات التي لدينا، والمباريات التي أريد على التركيز بلعب كرة القدم بها، ولكن هذا ما يطلبونه”.

تفاعل هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي مع هذه التصريحات سريعاً واعترف بهذا الموقف حيث أكد أن النادي الألماني يتقبل تصريحات هالاند، لكنه يطلب من اللاعب أن يضع نفسه في مركزه وأن يتفهم حاجة النادي بعدم الانتظار حتى مايو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى