الكرة الإيطالية

تشيلسي يرد على عرض يوفنتوس لشراء نجمه

لوفتوس تشيك – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدد تقارير متعددة بأن نادي تشيلسي رفض عرضاً من نادي يوفنتوس لضم لاعب الوسط الدوري الإنجليزي لوفتوس تشيك، وأن اليوفي لن يسمح لأرتور ميلو بالانضمام إلى أرسنال قبل إيجاد بديل في البداية.

ذكرت صحيفة توتو سبورت بأن البلوز أبلغوا يوفنتوس بالفعل بأنهم متمسكون باللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، وذلك بعد أن طلب البيانكوينري استعارته في يناير.

يعاني يوفنتوس على المستوى المالي ولذلك لا يمكنه الاستثمار للتعاقد مع لاعبين جدد إلا في صفقة انتقال مجانية أو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

تشيلسي يرفض إعارة لوفتوس تشيك لليوفي

أظهر حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2021 بأنهم غير منفتحين حول إعارة لوفتوس تشيك لمدة ستة أشهر إلى فريق السيدة العجوز، ولذلك سيواصل اليوفي البحث عن بديل آخر مُحتمل لأتور ميلو.

قصص سبورت 360

طلب أرسنال استعارة لاعب الوسط البرازيلي حتى نهاية الموسم مع دفع راتبه حتى يونيو، وخصوصاً بأن أرتور ليس لاعباً أساسياً في تورينو، لكن من الواضح أن اليوفي لن يتركه إلا قبل التوقيع مع بديل.

كان أليجري قد علق على مسألة رحيل أرتور ميلو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أودينيزي بقوله: “لا أريد أن أكرر نفسي، علينا أن نصل إلى نهاية الموسم ولدينا لاعبين بأفضل طريقة ممكنة، علينا الحفاظ على القائمة من أجل محاولة إحراز المركز الرابع”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى