الكرة الإيطالية

مارسيليا يوضح موقفه من بيع ميليك إلى يوفنتوس

أركارديوش ميليك

سبورت 360 – قدم بابلو لونجوريا رئيس أولمبيك مارسيليا الفرنسي تحديثاً حول مستقبل المهاجم البولندي أركاديوش ميليك، وذلك بعد ان أظهر يوفنتوس رغبته في التعاقد معه.

تم ربط البيانكونيري بالمهاجم البولندي لبعض الوقت، حيث يرغب يوفنتوس بالتعاقد مع هداف موثوق به في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وتسببت إصابة فيديريكو كييزا في ضغط أكبر على النادي الإيطالي لإيجاد حل قبل 16 يوماً من إغلاق السوق.

قال لونجوريا في تصريحاته عن مستقبل ميليك : “بالطبع قلنا لا بشأن مغادرته، لأننا بحاجة لمثل هذه النوعية من اللاعبين..لعب كلاعب خارجي وكمهاجم ثانٍ وكمهاجم أول”.

مارسيليا تمسك بأركاديوش ميليك

استطرد: “نحن نعتبر بأن ميليك يقدم العديد من الحلول المهمة لدينا، وفي سوق الانتقالات بالوضع الحالي من الصعب العثور على لاعب بمثل هذه النوعية، فهو نادر بشكلٍ متزايد”.

قصص سبورت 360

كافح ميليك صاحب الـ27 عاماً على صعيد إثبات نفسه رغم ذلك مع فريق المدرب سامباولي، حيث سجل هدفاً واحداً في 10 مباريات في الدوري الفرنسي، لكن سجل أربعة أهدف في 5 مباريات في الدوري الأوروبي.

تم ربط يوفنتوس بمجموعة متنوعة من المهاجمين خلال هذا الشهر من سوق الانتقالات، وكان اسم ميليك أحد الأسماء التي تم ذكرها مراراً وتكراراً، وتشمل الاهداف الاخرى أوباميانج وأنتوني مارسيال ودوزان فلاهوفيتش.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى