الكرة الأسبانية

بنزيما يُحدد أسباب انفجار موهبة فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حصل كريم بنزيما على جائزة أفضل لاعب كرة قدم فرنسي لعام 2021، وقد تحدث في حواره مع مجلة فرانس فوتبول عن العديد من المواضيع التي تخص ريال مدريد وكرة القدم، وكذلك تحدث عن تطور فينيسيوس بقوة إلى جانبه هذا الموسم.

قال نجم ريال مدريد أنه حاول مساعدة فينيسوس جونيور، لكن اللاعب البرازيلي كانت لديه الموهبة التي تجعله الآن يُقدم ما كان يجب أن يفعله منذ فترة طويلة.

وفي حديثه للمجلة الفرنسية قال مهاجم المرينجي : “يحكم البعض على اللاعب بالأرقام والإحصائيات، لم نعد نتفحص ما يفعله اللاعب على أرض الملعب ولكن نُركز فقط على من يسجل ونعتبره الأفضل”.

بنزيما: فينيسيوس تحسن في اتخاذ القرار

استطرد: “اللاعب هو فرد من المجموعة، لنأخذ فينيسيوس جونيور كمثال، إنه لاعب شاب وجيد جداً، فقد كان يؤدي جيداً ولكنه احتاج أن يتعلم كيف يحسم الهجمات في آخر 20 متر، لقد أريته أشياء، وأصبح يتخذ القرار المناسب والحاسم، لقد بدأ بالفعل يفعل الأشياء بالشكل الصحيح وكنت أعلم دائماً أن بمقدوره تقديم المزيد”.

قصص سبورت 360

أضاف اللاعب الذي اختارته المجلة على أن يكون الأفضل متقدماً على مبابي : “يمكنني القول بأنني تعلمت من زيدان ورونالدو البرازيلي، فلقد نشأت وأنا أشاهد رونالدو وفي رأيي كان يمكنه فعل أي شئ، وزيدان الذي تتعلم منه كيف تقوم بالتمرير الصحيح والمراوغة الصحيحة، أنا أحب اللعب من لمسة واحدة، فكرة القدم مثل قيادة سيارة فيراري..يجب أن تكون أنيقة وجميلة”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى