الكرة الأسبانية

بنزيما يكشف ماذا تغير في الريال بعد رحيل كريستيانو رونالدو

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أوضح كريم بنزيما نجم ريال مدريد عن خصائصه كمهاجم ولاعب كرة قدم، وعن الأشياء التي تغيرت في أسلوب لعبه مع المرينجي بعد رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شكل بنزيما ثنائياً مدهشاً إلى جانب المهاجم البرتغالي لسنوات عديدة، وبعد رحيل البرتغالي كان على بنزيما أن يلعب دوره كلاعب حاسم للمباريات، ولكنه رفض أن يصف نفسه بأنه هداف فقط.

قال بنزيما في حواره مع مجلة فرانس فوتبول : “لا يهمني إن كنت هدافاً أم لا، هذا لا يثير اهتمامي لأنني لست من هذه النوعية تحديداً، إذا كنّا نتحدث عن اللاعب رقم 9 فستفكر في روبيرت ليفاندوفسكي، فهو هداف.. آلة تهديف”.

بنزيما: توليت المهمة بعد كريستيانو رونالدو

وعن الثنائية التي شكلها مع كريستيانو قال: “عندما لعب مع ريال مدريد كان يسجل ما بين 50 و60 هدفاً في السنة، وعليك أن تتكيف مع هذا الواقع”.

قصص سبورت 360

استطرد: “كان عليّ في وجود كريستيانو أن أتحرك أكثر على أرض الملعب وأن أعطيه المساحة، وعندما غادر جاء دوري لتولي المسؤولية وإحراز الأهداف مع تقديم التمريرات الحاسمة لزملائي الآخرين”.

واصل: “لقد قمت بالمهمة بطريقتي الخاصة وإن كنت لا ألعب مثل كريستيانو رونالدو، لقد وصفني زيدان في 2014 بأنه يود أن يراني كلاعب حاسم وقاتل في مربع العمليات ويسجل المزيد من الأهداف، ولقد أصبحت ذلك اللاعب الذي تحدث عنه زيدان في آخر 3 سنوات بالفعل”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى