الكرة الأسبانية

كشف الحقيقة حول محاولة ريال مدريد التعاقد مع نجم برشلونة

رونالد أراوخو – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – صرح فلافيو بيرشمان وكيل أعمال المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو بأن نادي ريال مدريد لن يفكر بالتعاقد مع موكله، وأن رونالدو يشعر بأنه سعيد للغاية بتواجده في برشلونة.

أوضح وكيل أعمال نجم البلاوجرانا المعلومات الصحيحة حول رغبة الريال بالتوقيع مع مدافع برشلونة، حيث قال في تصريحاته: “إنه سعيد للغاية مع البارسا ويريد الاستمر هناك”.

أراد وكيل أراوخو أن يغلق باب الاجتهادات حول مستقبل موكله، والذي ينتهي عقده في عام 2023، وهو أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق الكاتالوني حالياً وسيكون كذلك من النجوم المهمين في المستقبل.

الريال لم يحاول التعاقد مع أراوخو

وقال بيرشمان بوضوح: “رونالد أراوخو سيظل لاعباً في فريق برشلونة، لديه عام ونصف على نهاية عقده، وأنا لا أحاول أن أوحي للبعض بأن هناك اهتمام من ريال مدريد، لكن رونالد سعيد للغاية في برشلونة بالفعل”.

قصص سبورت 360

لكن يبدو بأن ريال مدريد لديه أفكار أخرى في الاعتبار لتدعيم دفاعه في الستقبل، وتركيزه حالياً ينصب على القضية الأهم وهي ضم النجمين العالميين كيليان مبابي وإيرلينج هالاند إلى صفوفه في الصيف.

يثق الريال من رؤية النجم الفرنسي بقميص المرينجي في سانتياجو برنابيو في الموسم الجديد، لكن للتعاقد مع هالاند سيكون عليه بذل مجهود مضاعف وأكبر.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى