الكرة الأسبانية

برشلونة يُحدد هدفه التالي بعد ضم فيران توريس

لويس جايا – فالنسيا – الدوري الإسباني

سبورت 360 – واصل نادي برشلونة ومديره الرياضي البحث في السوق عن العمليات التي بالإمكان تحسين جودة فريق البلاوجرانا بها، فبعد رضم فيران توريس من مانشستر سيتي، ورحيل فيليب كوتينيو من أستون فيلا وتخفيض الراتب مع تجديد صامويل أومتيتي فإن الهدف الآن ضم لويس جايا نجم فالنسيا.

يُقيم سعر الظهير الأيسر الإسباني الدولي بـ40 مليون يورو حسب بوابة ترانسفير ماركت، وهو أحد اللاعبين الذين يعرفهم ماتيو أليماني من قريب منذ أن عملا معاً في فالنسيا.

يرى برشلونة في جايا قائد فريق الخفافيش فرصة مثيرة للاهتمام في السوق، وهو لاعب يُعجب البلاوجرانا منذ فترة طويلة للغاية، حيث تمت مراقبة اللاعب منذ سنوات.

برشلونة يستهدف ضم لويس جايا في الصيف

ينتهي عقد نجم فالنسيا في عام 2023، وتحاول إدارة النادي تجديد عقده لفترة أول، ومع ذلك فإن البارسا يُمكن أن يستغل اقتراب نهاية عقده بمحاولة ضمه في الصيف القادم بعرض قيمته حوالي 15 مليون يورو.

قصص سبورت 360

أكدت صحيفة سبورت بأن عملية التوقيع مع خوسيه لويس جايا لن تكون سهلة، لكنها تُعيد التأكيد الديناميكيات الجيدة الأخيرة لنادي برشلونة، والذي يحاول تدعيم صفوف فريق المدرب تشافي هيرنانديز بلاعبين لديهم مستوى ثابت ومعروف وبسعر في المتناول، بدلاً من استهداف اللاعبين الذين يتابعهم الكثير من الأندية في السوق.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى