الكرة الإنجليزية

يوفنتوس يحدد 3 بدلاء في حالة رحيل ديبالا

باولو ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أوضح نادي يوفنتوس بأن عملية التجديد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ستكون صعبة، ولذلك حدد اليوفي 3 بدائل محتملة في حالة رحيل ديبالا في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

يبدو أن المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عاماً سيغادر مدينة تورينو بعد سبع سنوات في الصيف، حيث لم يوافق على تجديد عقده مع البيانكونيري وتحرص العديد من الأندية الكبرى على التعاقد مع اللاعب حيث ارتبط مؤخراً بالانتقال إلى إنتر ميلان.

وذكرت صحيفة توتو سبورت أن لدى يوفنتوس لديه بدائل محتملة لديبالا تشمل بول بوجبا الذي من المقرر أن يغادر مانشستر يونايتد هذا الصيف ودوزان فلاهوفيتش الذي يتألق مع فيورنتينا هذا الموسم، وسيوفر رحيل الأرجنتيني مساحة كافية في فاتورة أجور النادي الأبيض والأسود للتعاقد مع لاعب كبير.

يوفنتوس يضع 3 مهاجمين تحت المجهر

أشارت صحيفة جازيتا ديلو سبورت من جانبها أن أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد وديفوك أوريجي مهاجم ليفربول أحد الأسماء المحتمل التعاقد معها لتدعيم خط الهجوم.

قصص سبورت 360

يجد مارسيال صعوبة كبيرة في المشاركة في كتيبة مانشستر يونايتد بشكلٍ مستمر، وأظهر الفرنسي استعداده لترك الشياطين الحمر وبالتالي فمن السهل الوصول إليه أكثر من المهاجم البلجيكي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى