الكرة الفرنسية

مدرب باريس السابق يرد على بوتشيتينو: راموس الأفضل

باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – شدد لويس فيرنانديز مدرب باريس سان جيرمان السابق على ضرورة الدفع بسيرجيو راموس أساسياً خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه أفضل مدافع في صفوف الفريق بالوقت الراهن.

وتعرض راموس لانتكاسات عديدة حرمته من المشاركة في معظم مباريات باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم، لكن جاءت المفاجأة بجلوسه على دكة البدلاء في مباراة ليون الأخيرة. رغم أنه كان جاهزاً على الصعيد البدني.

كما اعترف ماوريسيو بوتشيتينو مدرب النادي الباريسي أن سبب عدم الاعتماد على راموس يعود لعوامل فنية، مؤكداً على أن الحالة البدنية للاعب ممتازة.

راموس أفضل مدافع في باريس سان جيرمان

ولم يؤيد لويس فيرنانديز تصريحات بوتشيتينو وقراره في مباراة ليون، حيث أوضح أنه يجب الاعتماد على راموس بشكل أساسي مع القيام بمداورة بين جميع المدافعين، لاسيما وأن مدافع ريال مدريد السابق لا يمكنه اللعب في جميع المباريات لأنه عائد من سلسلة إصابات.

قصص سبورت 360

وقال لويس فيرنانديز في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “إنه أفضل مدافع يمكنه أن يلعب في الفريق. من حيث المبدأ، الأفضل هو راموس”.

وتابع “بالطبع لا يجب أن يلعب في كل مباراة. لأنه عاد للتو من فترة إصابات، عليك دمجه بشكل تدريجي. لو كان لائقاً في مباراة ليون حقاً، فكان يجب أن يلعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى