الكرة الإنجليزية

جوارديولا يُحدد الشئ الذي يميز توخيل عن بقية المدربين

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا قبل المباراة المنتظرة بين تشيلسي ومانشستر سيتي غداً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يريد السكاي بلوز الابتعاد أكثر عن منافسيه على صدارة البريميرليج مثل ليفربول وتشيلسي.

حلل جواديولا مدى تميز فريق تشيلسي مع المدرب الألماني توماس توخيل، وأكد أنه واحد من قلائل المدربين الذين يتعلم منهم باستمرار ويتابع عملهم.

قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السبت : “لقد استمتعت بفريقيه في ماينز و بوروسيا دورتموند، لطالما أحببت رؤية عمله فهو يجعل كرة القدم أفضل”.

جوارديولا : أتعلم من توخيل باستمرار

استطرد مدرب برشلونة السابق : “إنه مدرب مُبدع للغاية وهو أحد القلائل الذين أتعلم منهم باستمرار لأصبح مدرباً أفضل، علينا أن لا ننسى بأننا سنواجه غداً بطل أوروبا وهو فريق ممتاز”.

قصص سبورت 360

كما أكد جوارديولا وجود حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، لكنه لم يذكر أسماء معينة، وفيما يتعلق بقرار تأجيل بعض المباريات فقد نقل المسؤولية إلى رابطة الدوري الإنجليزي.

كان تشيلسي قد نجح في العبور إلى المباراة النهائية من كأس الرابطة، بعد أن فاز على توتنهام خارج أرضه بهدف أنتونيو روديجير وذلك بعد التفوق قبل ذلك في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب ستامفورد بريدج.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى