الكرة الإنجليزية

رانجنيك يوضح موقف رونالدو من مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

رالف رانجنيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، موقف كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير، ثنائي الشياطين الحمر من المشاركة في مباراة أستون فيلا.

مانشستر يونايتد يواجه مضيفه أستون فيلا، مساء غد السبت، في الجولة رقم 22 من عمر الدوري الإنجليزي.

وأوضح رانجنيك في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “ما فاجأني قليلًا هو أن الأندية في المراكز الأخيرة من الدوري الإنجليزي بدنية للغاية، وذكية من الناحية التكتيكية، وتلعب بطريقة منظمة”.

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

رانجنيك: رونالدو وماجواير وسانشو متاحون للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

قصص سبورت 360

وشدد: “في هذا الدوري، حتى ضد فرق المؤخرة، لن يكون الأمر سهلًا أبدًا، يمكن للفرق الكبرى أن تخسر تلك المباريات، في ألمانيا، إذا لعب بايرن ميونخ مع الأندية الأخيرة في 10 لقاءات، فعادة ما يفوز بثمانية أو تسع مواجهات”.

وعن لعب مان يونايتد بالطريقة التي يريدها: “كنت أدرك تمامًا أن هذا لا يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها، إنه عمل مستمر، لكننا أظهرنا أننا استقبلنا أهدافًا أقل مما كانت عليه قبل أسبوعين”.

وأكد: “يتعلق الأمر أيضًا بالتحكم في المباراة، ومن الواضح أننا اتخذنا بضع خطوات، ولكن لا يزال من الممكن أن تتحسن الأمور، وعلينا إيجاد أفضل تشكيل ممكن”.

وأشار بقوله: “نحتاج إلى التأكد من أن لدينا أفضل اللاعبين على أرض الملعب، وهذا يعني أنه يمكننا تغيير طريقة اللعب أثناء المباراة، أو من مباراة إلى أخرى”.

واستدرك: “لا يزال هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب تحسينها”.

وحول موقف رونالدو وماجواير وسانشو وجونز من المشاركة غدًا: “أعتقد أنهم سيكونون متاحين، لقد تدربوا بالأمس فقط لأول مرة، يجب أن ننتظر جلسة التدريب الأخيرة”.

وفيما يتعلق بمستقبل دوني فان دي بيك: “إنه نفس الموقف مع دين هندرسون، أنا سعيد لوجوده في الفريق، لقد شارك في مواجهة أستون فيلا (في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الإثنين)، وقدم أداءً جيدًا، إنه يؤدي دائمًا بمستوى مرتفع في التدريبات”.

واستطرد: “تحدثت معه بعد التدريبات قبل أسبوعين، ونصحته بالبقاء حتى نهاية الموسم،  بالطبع مع اقتراب كأس العالم، يريد اللعب، أخبره لويس فان خال أنه لكي يكون لاعبًا أساسيًا، يجب أن يلعب لفريقه”.

وأتم: “أستطيع أن أفهم تمامًا رغبته في اللعب، لكن من ناحية أخرى، لدينا الكثير من المنافسة في قائمة الفريق في تلك المراكز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى