الكرة الإيطالية

برشلونة يتخذ قراراً مفاجئاً بشأن صفقة موراتا

ألفارو موراتا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قرر برشلونة الانسحاب من صفقة التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد المعار إلى يوفنتوس، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو مساء اليوم الجمعة.

وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة من إدارة النادي محاولة التوقيع مع ألفارو موراتا لتعويض سيرجيو أجويرو الذي أعلن اعتزاله، بالإضافة إلى عدم اقتناعه بالمهاجم الهولندي لوك دي يونج.

أتلتيكو مدريد يضع شرطاً تعجيزياً على برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة كان يريد التعاقد مع موراتا لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء النهائي في الصيف.

لكن أتلتيكو مدريد اشترط على برشلونة وضع نفس البند الموجود في عقد إعارة موراتا إلى يوفنتوس، وهو أن يتم التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي في الصيف القادم مقابل 40 مليون يورو.

قصص سبورت 360

ورفض برشلونة شرط أتلتيكو مدريد بشكل قاطع، لأن فكرة النادي التوقيع مع موراتا كحل مؤقت للمشاكل الهجومية الحالية، وليس كرهان طويل الأمد. وبالتالي يمكن استثمار هذا المبلغ بالتوقيع مع مهاجم أصغر سناً وأكثر فاعليه في الميركاتو الصيفي.

يوفنتوس لن يفرط بموراتا بسهولة أيضاً

وما جعل الأمور أكثر تعقيداً في صفقة انتقال موراتا إلى برشلونة هو أن يوفنتوس لا يريد التفريط باللاعب في منتصف الموسم، وذلك بسبب إصابة فيديريكو كييزا بقطع في الرباط الصليبي. وانتهاء موسمه مبكراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى