الكرة الأسبانية

قبل مباراة ريال مدريد في نهائي السوبر .. أرقام مرعبة لبنزيما ضد بيلباو

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يتطلع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لتحقيق أول لقب جماعي له مع ريال مدريد في عام 2022، وذلك عندما يواجه أتلتيك بيلباو يوم الأحد القادم، في نهائي كأس السوبر الإسباني، خلال المباراة التي ستقام على ملعب “الملك فهد الدولي”، في المملكة العربية السعودية.

وتألق كريم بنزيما في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة بنصف النهائي، حيث صنع الهدف الأول لزميله فينيسيوس جونيور، وأحرز الهدف الثاني بنفسه، وهذا جعله يتوج بجائزة رجل المباراة.

وتُعلق جماهير ريال مدريد آمالها على كريم بنزيما لقيادة الفريق نحو الانتصار وتحقيق لقب كأس السوبر، تماشياً مع الاداء الرائع الذي يقدمه في الموسم الحالي على جميع الأصعدة.

أتلتيك بيلباو ضحية كريم بنزيما المفضلة

ويعد الفريق الباسكي الضحية المفضلة لكريم بنزيما، فهو أكثر فريق سجل في مرماه بواقع 17 هدفاً، وذلك خلال 26 مباراة خاضها ضده في جميع البطولات. كما أنه صنع 6 أهداف آخرين، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 23 هدفاً في مباريات ريال مدريد ضد بيلباو.

قصص سبورت 360

وتواجه بنزيما ضد بيلباو في مناسبتين خلال الموسم الحالي، وتمكن في مباراة ذهاب الليجا من تسجيل هدف اللقاء الوحيد، بينما وقّع هدفين في مباراة العودة.

ومن الأرقام المثيرة للاهتمام أيضاً أن بنزيما حقق الفوز على أتلتيك بيلباو في 18 مناسبة، ولم يتلقى سوى 3 هزائم فقط، بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى