الكرة الإيطالية

أليجري يلمح إلى بقاء أرثر في يوفنتوس.. ومصير ديبالا

يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تحدث ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن مستقبل البرازيلي أرثر ميلو والأرجنتيني باولو ديبالا، ثنائي السيدة العجوز.

يوفنتوس يستقبل نظيره أودينيزي، مساء غد السبت، في الجولة رقم 22 من عمر بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز.

وقال أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “مباراة الغد ستكون مختلفة جدًا عن تلك التي لعبناها ضد إنتر”.

ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

أليجري: يوفنتوس كان يجب أن يقدم أداءً أفضل في اللحظة الحاسمة أمام إنتر

قصص سبورت 360

وأضاف: “سنحتاج إلى الصبر والتحلي بالدقة من الناحية الفنية، في محاولة لتحسين النتائج التي حققناها حتى الأن ضد الأندية المتوسطة والصغيرة، إنتر أفضل فريق في الدوري، هم المتصدرون، ويواصلون ما فعلوه الموسم الماضي، الأن، هم الأفضل، الموسم المقبل سنرى”.

وأكمل: “تختلف المباريات الكبيرة دائمًا عن غيرها، نحن بحاجة إلى القيام بشيء مختلف في المواجهات ضد الأندية الأصغر، لم نكن الفريق الأوفر حظًا أمام إنتر، أحدهم توقع هزيمة كبيرة لنا”.

وواصل: “كان يجب أن نقدم أداءً أفضل في اللحظة الحاسمة من المباراة، لذلك بعد أن تقدمنا، قدم الفريق أداءً جيدًا أمام إنتر رائع، ونأسف للهزيمة، لكن هذا لا يغير رأيي في الفريق”.

وتابع: “سيكون هناك تغييرات غدًا، حيث لعبنا 120 دقيقة منذ يومين، لحسن الحظ، يشعر الجميع بصحة جيدة باستثناء دانيلو وبونوتشي، الثنائي كان يعاني من مشكلة في العضلات، وسيعودان بعد التوقف”.

واستكمل: “لوكا بيليجريني على ما يرام، ويمكن أن يبدأ، خوان كوادرادو يعود بعد الإيقاف، دي تشيليو لعب مباراة جيدة ضد إنتر مثل أليكس ساندرو، إنه لأمر مؤسف لهذا الخطأ الدفاعي، لأنه لعب بشكل جيد في الدفاع”.

واستمر: “سيبدأ تشيزني، ولدي شك في بيرنارديسكي أو كولوسيفسكي، مقاعد البدلاء ستكون مهمة، سيلعب دي ليخت وروجاني في مركز قلب الدفاع”.

وفيما يتعلق بالمشادة التي حدثت بين بونوتشي وأحد مسؤولي إنتر: “ليوناردو سيدفع الغرامة، وكان يوفنتوس دائمًا يتصرف باحترام تجاه الحكام، كان أداء دوفري ممتازًا ضد إنتر”.

وحول شائعات انتقال أرثر إلى أرسنال: “علينا أن نصل إلى نهاية الموسم مع هؤلاء اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة، هذا يعني محاولة الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، والمضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا”.

وعن مصير ديبالا: “كما قلت دائمًا، النادي مسؤول عن العقود والمفاوضات، الأمر لا يتوقف علي، لقد كان باولو طفلًا عندما وصل إلى هنا، الأن لديه خبرة أكبر، وهو لاعب غير عادي”.

واسترسل: “كان عليه أن يتعامل مع بعض الإصابات في الجزء الأول من الموسم، والجميع يتوقع منه الكثير من حيث الأهداف والأداء، قيمة اللاعب ليست محل شك، باولو لاعب رائع”.

واستطرد: ” الأمر سهل للغاية، إذا لم تكن جيدًا، ستجد عقدًا في يوفنتوس أو في أي مكان آخر، الأمر ليس بهذه الصعوبة، إذا قمت بعمل جيد، يمكنك أن تقرر ما يجب القيام به، وهذا مهم للجميع والمدربين واللاعبين والمديرين، الشيء الوحيد المهم هو أن تقوم بعمل جيد على أرض الملعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى