الكرة السعودية

قرار النصر يصطدم برغبة روسو في تحديد مصير ماشاريبوف

ماشاريبوف – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – حسمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مصير الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، محترف فريق “العالمي”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بحسب تقارير إعلامية اليوم الجمعة.

قرار النصر يصطدم برغبة روسو في تحديد مصير ماشاريبوف

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي طاق سعد، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة نادي النصر قد قررت عدم استمرار ماشاريبوف في صفوف “العالمي”.

وأوضح سعد أن إدارة نادي النصر تقوم حالياً بالنظر في العقود المقدمة لضم ماشاريبوف، سواء داخلية من الدوري السعودي أو خارجية من الإمارات.

على صعيد متصل، أكد ماجد القحطاني الإعلامي الرياضي أن إدارة نادي النصر قد أنهت كافة المتطلبات المالية لاستخراج شهادة الكفاءة المالية، والتي تمكنها من قيد اللاعبين الجدد.

قصص سبورت 360

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية، عن تمسك الأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني لفريق النصر، بخدمات ماشاريبوف واستمراره مع “العالمي”.

وأعلنت إدارة نادي النصر عن إبرام صفقة واحدة حتى الآن في الفترة الشتوية، بضم المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادماً من كروز أزول المكسيكي.

🟨

ادارة #النصر ترحب بالاورغوياني جوناثان وعائلته على طريقتها الخاصة 👏#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفينpic.twitter.com/3CF4fewwnu

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 13, 2022

وكان ماشاريبوف صاحب الـ28 عاماً قد انضم لصفوف فريق النصر، في يناير 2021 قادماً من باختاكور، ولم تتمكن إدارة العالمي من تسجيل اللاعب بسبب حرمانها من التعاقدات، وقامت بإعارته إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وعاد ماشاريبوف لينضم لقائمة النصر في الموسم الحالي 2021-2022، حيث شارك في 13 مباراة مع “العالمي” بجميع المسابقات.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى