الكرة السعودية

بالتفاصيل.. الهلال يعرض نجمين على الاتحاد لشراء عقد المالكي

المالكي – الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل مفاوضات إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، مع نظيرتها في نادي الاتحاد، لشراء المدة المتبقية في عقد عبدالإله المالكي، لاعب فريق “العميد”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الهلال يعرض نجمين على الاتحاد لشراء عقد المالكي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قد قدمت عرضاً لنظيرتها في الاتحاد، من أجل إقناع مسؤولي “العميد” بالتخلي عن خدمات عبدالإله المالكي في يناير الجاري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الهلال عرضت على الاتحاد جهود إثنين من نجوم فريق “الزعيم” وهما؛ الظهير مدالله العليان والحارس حبيب الوطيان، للتنازل عن المدة المتبقية في عقد المالكي.

وأكدت مصادر “سعودي 360” في وقت سابق أن المالكي اتفق بشكل نهائي على التوقيع لنادي الهلال لمدة 4 سنوات، وبراتب سنوي يتجاوز الـ7.5 مليون ريال سنوياً، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة مع الاتحاد في يناير الجاري.

قصص سبورت 360

🔵 #الهلال و عبدالإله المالكي

” الإعلان قريب ”

ومصادرنا تؤكد :

– مدة العقد ٤ سنوات .

– براتب سنوي يتجاوز الـ ٧.٥ مليون ريال سنويًا . pic.twitter.com/LJLYBBZM4K

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 9, 2022

وكان أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد قد أوضح في تصريحات سابقة، توقف مفاوضات تجديد عقد المالكي مع العميد، وذلك بسبب أمور عائلية خاصة باللاعب.

وارتدى المالكي صاحب الـ27 عاماً قميص فريق الاتحاد للعب في شتاء 2019 قادماً من الوحدة، ويرتبط بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2022..

وشارك المالكي في 69 مباراة مع فريق الاتحاد بجميع المسابقات منذ انضمامه، وسجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى