الكرة السعودية

برسالة مؤثرة.. الشهراني يودع أمير كردي بعد رحيله عن الهلال

الشهراني – الهلال السعودي

سعودي 360 – وجه ياسر الشهراني، نجم فريق الهلال، رسالة مؤثرة لوداع زميله أمير كردي، بعد انتهاء علاقته رسمياً مع النادي العاصمي أمس، ومغادرته لأسوار القلعة الزرقاء.

برسالة مؤثرة.. الشهراني يودع أمير كردي بعد رحيله عن الهلال

ونشر ياسر الشهراني على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، صورة برفقة أمير كردي، وحرص على وداع زميله ببعض الكلمات المؤصرة.

وعلّق الشهراني قائلاً: “صنعنا التاريخ.. كان لدينا العديد من الذكريات التي لا تُنسى معاً، أتمنى لك التوفيق في المُستقبل يا صديقي”.

FJAYUXGWQAIwIbi

قصص سبورت 360

وأعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، رسمياً أمس، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع أمير كردي، الظهير الأيمن لفريق “الزعيم”، وتوقيع مخالصة مالية مع اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة في يناير الجاري.

وحرص نجوم فريق الهلال وجميع منسوبيه على وداع اللاعب أمير كردي أمس، والتقاط الصور التذكارية معه، على هامش التدريبات الجماعية، حيث جاء رحيله لخروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

وانضم كردي صاحب الـ30 عاماً لصفوف فريق الهلال في صيف 2019 قادماً من بانيونيوس اليوناني، وخاض 23 مباراة مع “الزعيم” صنع خلالهم 3 تمريرات حاسمة.

🙏🏼 ودع #كبير_آسيا ونجومه ومنسوبيه اللاعب #أمير_كردي؛ بعد إنهاء العلاقة التعاقدية معه، مثمنين الجهود التي بذلها طوال فترة تمثيله الفريق 💙 pic.twitter.com/7AQXr1QKNf

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 13, 2022

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى