الكرة الإنجليزية

أرتيتا: فخور بأداء لاعبي أرسنال أمام ليفربول لهذا السبب

ميكل أرتيتا- أرسنال – الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360- عبر ميكل أرتيتا، مُدرب أرسنال، عن تقديره لأداء الجانرز في المُباراة التي تعادلوا فيها سلبياً مع ليفربول في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.

وسيستضيف ملعب الإمارات في لندن مُباراة الإياب الاسبوع المُقبل لتحديد المُتأهل الثاني لنهائي البطولة الإنجليزية العريقة بعد تأهل تشيلسي على حساب توتنهام.

أرتيتا: لاعبو أرسنال تألقوا في ظروفٍ صعبة  

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو البريطانية، :”لقد حضرنا إلى هنا ونحن نفتقد 9 أو 10 لاعبين”، وتابع :”لا نعلم ماذا نتوقع لليوم التالي، لذا لا يُمكن استخدام ذلك كُعذر”.

وتابع مُدرب الجانرز حديثه بالقول :”أنا فخور حقاً بما قام به اللاعبون في ملعب صعب للغاية ضد مُنافس رائع، وكُنا نلعب لمدة 70 دقيقة بعشرة لاعبين”.

قصص سبورت 360

وأكمل :”الأمر كان يتعلق بالقتال والروح والالتزام وبالجودة كذلك”، وتابع :”لقد قُلت لهم إني أريد أن أرى فريقاً يلعب هُنا بعاطفة تنقل كل ما نتحدث عنه يومياً، وهذا ما رأيته اليوم، لذا أنا سعيد للغاية”.

وتطرق أرتيتا لإصابة بوكايو ساكا في الدقائق الأخيرة للمُباراة، وقال عنه :”ساكا شعر بشيء، لقد كان مُتعباً جداً”، وتابع :”لا أعرف، هو لاعب شاب وسيتعافى بسرعة، لقد لعب العديد من الدقائق في آخر الشهور”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى