الكرة الإيطالية

ميلان يتجاوز عقبة جنوى بثلاثية في كأس إيطاليا

رافاييل لياو – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- نجح أيه سي ميلان في التأهل لدور ربع نهائي كأس إيطاليا بفضل الفوز الصعب على جنوى بثلاثة أهدافٍ لهدف،  وتحقق الانتصار بعد الوصول للأشواط الإضافية.

لياو يمنح ميلان بطاقة العبور لربع نهائي الكأس

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ عن طريق ليو أوستيجارد نجم فريق جنوى في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل أوليفيه جيرو في الدقيقة 74  لأصحاب الأرض بلعبة رأسية رائعة.

واحتكم الفريقان للأوقات الإضافية التي ابتسمت لمُشجعي الروسونيري، وذلك بعد تسجيل رافاييل لياو هدف الفوز في الدقيقة 102 بعد كرة خادعة لحارس جنوى.

وسجل أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 112 من اللقاء بعد أن وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء فسددها بإتقانٍ في الشباك.

قصص سبورت 360

 وكان دور الـ 16 قد بدأ بمُباراة أتالانتا وفينيزيا التي انتهت بفوز أتالانتا بهدفين دون رد، وانتصر فيورنتينا على نابولي بخمسة أهدافٍ لهدفين.

وسيُستكمل الدور بمُواجهة لاتسيو وأودينيزي التي تُقام يوم الثلاثاء المُقبل، وفي نفس اليوم سيلعب يوفنتوس ضد سامبدوريا، وسيلعب ساسولو مع كالياري يوم الأربعاء المُقبل،  وفي نفس اليوم سيلعب إنترميلان مع إمبولي.

وسيُختتم الدور بمُواجهة تجمع بين روما مع ليتشي يوم الخميس المُوافق 20 يناير، وستُقام مُباريات دور ربع النهائي يوم التاسع من فبراير.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى