الكرة السعودية

شرط الاتحاد للموافقة على بيع عقد المالكي للهلال

عبدالإله المالكي – لاعب وسط الاتحاد

سعودي 360 – كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن آخر المستجدات بشأن مفاوضات الهلال لشراء المدة المتبقية في عقد عبدالإله المالكي لاعب وسط الاتحاد وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتوصلت إدارة الهلال لاتفاق نهائي مع عبدالإله المالكي لتوقيع عقد احترافي لمدة 3 سنوات قادمة وذلك بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الاتحاد خلال شهر يناير.

الاتحاد يشترط مبلغاً كبيراً مقابل بيع عقد المالكي

وقال الفراج في حديثه عبر برنامجه “أكشن مع وليد” أن الاتحاد وصل بريدة استعداداً لمواجهة الرائد بدون عبدالإله المالكي الذي أنهى اتفاقه مع الهلال.

وأشار الفراج إلى أن المالكي اتفق مع الهلال ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة، وأنه هناك اتصالات بين الناديين للتفاوض حول المدة المتبقية في عقد اللاعب.

قصص سبورت 360

#وليد_الفراج: #الاتحاد وصل بريدة بدون عبدالإله المالكي الذي اقترب للهلال .. #الهلال يريد شراء الفترة المتبقية لكن #الاتحاد يريد رقم “عادل” لقيمة اللاعب

اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIP https://t.co/31RrAUFZxy#أكشن_مع_وليد#MBCAction#شاهد pic.twitter.com/A4yahHYSqs

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) January 13, 2022

 وأضاف الفراج أن نادي الهلال يريد شراء الفترة المتبقية في عقد عبدالإله المالكي ولكن الاتحاد يرغب في الحصول على مبلغ مالي “عادل” لقيمة اللاعب.

وكان أنمار الحائلي رئيس الاتحاد قد أكد أن عبدالإله المالكي لن يجدد عقده مع النادي لرغبته في الانتقال للرياض بسبب ظروفه الأسرية.

وانضم المالكي للعب في صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019 قادماً من الوحدة، ولا يزال في عقده مع العميد 6 أشهر.

وخاض عبدالإله المالكي مع الاتحاد 69 مباراة في مختلف البطولات وقد سجل 3 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى