الكرة السعودية

صفقة ثالثة تطرق أبواب الاتحاد في الشتوية

أنمار الحائلي – رئيس نادي الاتحاد

سعودي 360 – اقترب نادي الاتحاد من حسم ثالث صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية الصيفية الجارية بالتعاقد مع أحد نجوم التعاون.

وحسب ما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية فأن إدارة الاتحاد تقترب بقوة من التعاقد مع سميحان النابت لاعب التعاون في فترة الميركاتو الشتوي.

الاتحاد يقترب من ضم سميحان النابت

ويرغب مسؤولو الاتحاد في تدعيم خط وسط الفريق بضم سميحان النابت من التعاون وذلك بعد تأكد رحيل عبدالإله المالكي إلى الهلال.

ويعد النابت “25 عاماً” أحد العناصر الهامة في صفوف التعاون فقد شارك في 13 مباراة بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم وسجل هدفين وصنع مثلهما.

قصص سبورت 360

يذكر أن سميحان النابت قد مثل الأهلي تحت 23 عاماً ثم انتقل إلى أُحد ومنه إلى أبها وبعد ذلك انضم لصفوف التعاون في مطلع عام 2020.

وفي حالة إتمام التعاقد، سيكون سميحان النابت هو ثالث صفقات الاتحاد الشتوية بعد عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السابق، وأحمد شراحيلي مدافع الشباب.

ونجحت إدارة الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية بعد الوفاء بالالتزامات التعاقدية والمالية حتى تاريخ 30 سبتمبر، وبالتالي سيتمكن العميد من تسجيل الصفقات الشتوية الجديدة.

وحصلت إدارة الاتحاد على موافقة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد القدم، على قيد حمدالله في كشوفات النادي بشكل رسمي، وبالتالي سيكون ضمن اللاعبين المتاحين للمشاركة ضد الرائد في الدوري السعودي، عصر غدٍ الجمعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى