الكرة السعودية

الفيصلي يشكو الأهلي السعودي بسبب النقاز وكورونا

حمدي النقاز- النادي الأهلي- الدوري السعودي

سبورت 360 – ينوي مسئولو نادي الفيصلي السعودي، تقديم شكوى رسمية ضد الأهلي لدى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب مشاركة لاعبين مصابين بكورونا خلال لقاء الفريقين، الثلاثاء الماضي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

الفيصلي ينوي تقديم شكوى ضد الأهلي

وقالت صحيفة “الجزيرة” السعودية، إن إدارة نادي الفيصلي تمتلك صورا لتقارير طبية للاعبي من الأهلي كانوا مصابين بكورونا، رغم ذلك شاركوا في مباراة الثلاثاء الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه النادي الفيصلي سوف يقدم شكوى أيضا لدى لجنة الانضباط والأخلاق بعدم أحقية مشاركة التونسي حمدي النقاز مع الأهلي في مباراة الفريقين الثلاثاء الماضي، لأنه يمتلك عقد ساريا مع فريقه السابق الزمالك وليس لاعب عاطل كما أدعى الراقي حينما ضمه في الفترة الماضية.

📑 | مصادر “الجزيرة”

كما تضمن الاحتجاج مشاركة حمدي النقاز في اللقاء حيث دعم #الفيصلي احتجاجه بأوراق تثبت عدم اهليته وأنه يرتبط بعقد عمل ساري وأنه لاعب غير عاطل عندما تعاقد معه #الأهلي.

قصص سبورت 360

— رياضة – الجزيرة (@sport_jazirah) January 13, 2022

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره الفيصلي بهدفين لمثلهما في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق رفضت احتجاج نادي الهلال في الفترة الماضية، بخصوص عدم أهلية مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي في مباراة الفريقين بالفترة الماضية.

يشار إلى أنه عدة تقارير صحفية ذكرت مؤخرا أن النادي الأهلي ينوي فسخ عقد التونسي حمدي النقاز بسبب سوء مستواه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى