الكرة الأسبانية

ريال مدريد يرفض السكوت على فقدان 5 نجوم في كأس إسبانيا

فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يرفض نادي ريال مدريد السكوت على إمكانية فقدان خمس نجوم من قوام الفريق الأول في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، حال تأهل الميرينجي للدور بعد القادم.

ويفقد الريال خدمات الرباعي البرازيلي إدير ميليتاو، فينيسيوس جونيور، رودؤيجو جويس، وكاسيميرو، والأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، في المواجهة التي تنتظر الريال في الثاني من فبراير المقبل، في دور الثمانية بكوبا ديل راي، حال نجاح الميرينجي في عبور إلتشي في ثمن النهائي.

ريال مدريد سيطلب تغيير مواعيد مباريات ربع نهائي كأس إسبانيا

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النادي الملكي لن يقف مكتوف الأيدي بسبب تعارض مواعيد مباريات الدور بعد القادم من الكأس مع فترة التوقف الدولي التي ستعرف خوض منتخبات أمريكا الجنوبية مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن ريال مدريد يفكر بالفعل في التقدم بطلب لتغيير مواعيد مباريات كأس الملك، وسيتفاوض مع الاتحاد الإسباني بشأن هذا الأمر بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني المقامة حالياً في السعودية.

قصص سبورت 360

وينوي فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، ومجلس الإدارة طلب تغيير مواعيد مباريات الدور ربع النهائي، لكي يتمكن الفريق من استعادة لاعبيه اللاتينيين في هذا الدور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى