الكرة السعودية

حقيقة مفاوضات النصر مع حمد الله بسبب الكفاءة المالية

عبد الرزاق حمد الله- لاعب نادي النصر السابق والاتحاد الحالي

سبورت 360 – كشفت تقرير صحفي اليوم، عن حقيقة مفاوضات إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الفريق السابق والحالي للاتحاد من أجل التنازل عن مستحقاته المالية للحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح بقيد اللاعبين الجديد في الميركاتو الشتوي الجاري.

النصر لا يفاوض حمد الله بشأن مستحقاته المالية

وقال الصحفي” علي العنزي” المقرب من إدارة نادي النصر السعودي، إنه لا صحة لوجود مفاوضات بين إدارة العالمي مع المغربي عبد الرزاق حمد الله من أجل التنازل عن مستحقاته المالية.

وأشار علي العنزي عبر حسابه في تويتر إلى أنه آخر تواصل بين إدارة نادي النصر والمغربي عبد الرزاق حمد الله كان من أجل دفع اللاعب قيمة الشرط الجزائي في عقده.

خبر |

قصص سبورت 360

ما يتم تداوله بأن #النصر طلب من حمدالله

التنازل عن مستحقاته المالية .. غير صحيح اطلاقا ، و #النصر تواصل مع اللاعب سابقا فقط

لدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه .. pic.twitter.com/XQHKjraORn

— علي العنزي | Ali Alenezi (@Ali_alabdallh) January 13, 2022

وكانت إدارة نادي النصر السعودي، قررت في 23 نوفمبر الماضي فسخ عقد عبد الرزاق حمد الله لأسباب تأديبية ومطالبته بدفع 20 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

وبحسب التقارير الصحفية، فإنه إدارة نادي النصر قدمت شكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم وفيفا ضد الاتحاد وعبد الرزاق حمد الله، وتطالب بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب المذكور سلفا ولكن إدارة العميد متصدر بطولة الدوري أكدت على صحة ضم المغربي في الميركاتو الشتوي الجاري بعقد لمدة موسم ونصف.

يشار إلى أنه لجن  الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وافقت أمس على قيد عبد الرزاق حمد الله بقائمة نادي الاتحاد الذي يسمح للاعب بالمشاركة غدا ضد الرائد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى