الكرة الإنجليزية

تصريح مثير من كريستيانو رونالدو حول مستقبله

كريستيانو رونالدو

سبورت 360 – فاجئ كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الجميع في مقابلته مع شبكة ESPN، حيث لم يستبعد الدون البرتغالي إمكانية اللعب في الدوري البرازيلي في المستقبل.

منذ بضعة أسابيع كانت هناك تكهنات في الصحافة الإنجليزية بشأن عدم استقرار نتائج فريق مانشستر يونايتد، حتى أن نجم ريال مدريد السابق ارتبط ببرشلونة بالإضافة إلى باريس سان جيرمان كبديل لكيليان مبابي.

قال المهاجم البرتغالي الدولي في تصريحاته: “ما يمكنني قوله بثقة تامة هو أن البرازيل دولة شقيقة، لديّ زملاء وأصدقاء، وهناك الكثير من البرازيليين الذين يعيشون في البرتغال..إنه بلد أحترمه كثيراً”.

رونالدو لا يستبعد الانتقال إلى البرازيل

وعن إمكانية أن يلعب في الدوري البرازيلي في يومٍ ما قال : “لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، لم يقل أحد أبداً أنني يُمكن أن أعود إلى مانشستر يونايتد في سن الـ36 عاماً، لكن اللعب في البرازيل بعيد حالياً عن تفكيري الحالي، وإن كان كل شئ مُمكن في كرة القدم”.

قصص سبورت 360

كما تحدث رونالدو عن رحيل المدرب النرويجي سولشاير ومجئ رانجنيك في مكانه : “إنه لمن المحزن دائماً أن يغادر المدرب، لقد أخبرته أنه اعتاد اللعب معي في السابق وهو الآن مدرب وشخص رائع وكلنا كنّا حزينين عندما غادر..لكن هذا أيضاً جزء من الحياة أن يحدث تغييراً عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي يريدها النادي أو الجماهير”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى