الكرة الإيطالية

ميلان يتلقى ضربة في مساعيه نحو تدعيم الدفاع

ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تلقى ميلان خبراً سيئاً فيما يتعلق بانتقال المدافع الإيفواري إريك بايي إلى صفوفه، حيث أن نادي مانشستر يونايتد غير راغب في السماح لمدافعه بالانتقال إلى الروسونيري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

لا يزال عمالقة الدوري الإيطالي يبحثون عن بديل لمدافعهم المصاب سيمون كايير، وكان سفين بوتمان لاعب ليل الهدف الأول في قائمة المدير التقني باولو مالديني، لكن حامل لقب الدوري الفرنسي لا يرغبون في بيع نجمهم في شهر يناير.

وركز ميلان عبر الخطة البديلة في استعارة أحد نجوم الدوري الإنجليزي، حيث راقب أسماء عديدة مثل مالانج سار وإريك بايي والذي أبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى ميلانو.

اليونايتد يرفض إعارة بايي لفريق ميلان

ومع ذلك ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن الشياطين الحُمر غير مستعدين للسماح لمدافعهم بالمغادرة على سبيل الإعارة في يناير حتى وإن كان مدافع منتخب كوت ديفوار قد ظهر فقط في 7 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم.

قصص سبورت 360

سيكون على ميلان البحث عن أسماء جديدة لضم إحداها لتدعيم قلب الدفاع، وقد ظهر اسم المدافع البرازيلي جيلسون بريمير ضمن خياراته في الصيف، وقد عاد ميلان لاستكشاف إمكانية خروجه من التورو، لكن من المرجح أن يقبل النادي ببيعه فقط خلال الصيف القادم وليس في نافذة الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى