الكرة الأسبانية

جوارديولا يُهدد طموحات ريال مدريد في سوق الانتقالات

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ركز مانشستر سيتي في الفترة السابقة على تحديد أهدافه الُممكنة في المستقبل، ويبدو أنه سيعمل على ضم مهاجم جديد بعد رحيل أجويرو وفيران توريس، ورغبة جوارديولا في مهاجم لملء الفراغ في الخط الأمامي ويبدو أنه سيُهدد ريال مدريد في المنافسة على التوقيع مع هالاند.

يبدو أن نادي ريال مدريد أكثر وضوحاً من أي وقتٍ مضى فيما يتعلق بطموحاته الكبرى في السوق، فلن يكتفي النادي الملكي بالتوقيع مع كيليان مبابي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بل يريد كذلك أن يجلب إيرلينج هالاند معه للموسم القادم.

يعتبر بيريز بأنه من الضروري الحصول على خدمات هالاند الذي يعتقد الكثيرون بأنه سيكون أفضل هدافي العالم في السنوات العشر المقبلة، وسوف يستخدم علاقته القوية مع مينو رايولا للتوقيع معه.

جوارديولا يريد التوقيع مع هالاند

بينما أشار الصحفي خواكين ماروتو في صحيفة الأس الإسبانية بأن مانشستر سيتي سيُجهز عرضاً للمهاجم النرويجي، حيث يبدو جوارديولا يائساً من أجل التوقيع مع مهاجم ولاعب رقم 9 ليضيف المزيد من العمق إلى تشكيلته.

قصص سبورت 360

بحث نادي السكاي بلوز عن التوقيع مع هاري كين في سوق الانتقالات الصيفية السابقة، لكنه لم ينجح في الوصول إلى هدفه، ولذلك فإن لديه طموحات ودوافع أكبر لمواصلة ملاحقة النجم النرويجي لفريق بوروسيا دورتموند.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى