الكرة الإيطالية

نجم أرسنال المُعار يُحدد أهدافه مع مورينيو في روما

آينسلي ميتلاند نايلز

سبورت 360 – أكد الظهير آينسلي ميتلاند نايلز الذي انتقل مؤخراً إلى فريق روما أنه لا يفكر في العودة إلى أرسنال، ويعتقد أنه سيستطيع إلى جانب سيرجيو أوليفيرا في إضافة المزيد من العمق لتشكيلة الجيالوروسي.

أراد مورينيو بعض الإضافات في قائمة فريق روما لمساعدة اللاعبين على التطور وبناء الشخصية، حيث اشتكى مؤخراً من عدم قدرة بعض اللاعبين على الارتقاء للمستوى المطلوب نفسياً معه.

انضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً إلى روما على سبيل الإعارة من أرسنال حتى نهاية الموسم، وتم كشف النقاب عن تجربته الجديدة في مؤتمر صحفي اليوم في العاصمة الإيطالية.

ميتلاند نايلز: أريد مساعدة روما للوصول إلى دوري الأبطال

قال ميتلاند نايلز في حديثه إلى الصحافة :” في الوقت الحالي أنا أركز على النادي وهدفنا هو الوصول إلى أعلى مستوى ممكن في الجدول، علينا القتال مع روما من أجل الوصول إلى مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا”.

قصص سبورت 360

كما قال ميتلاند نايلز عن خسارة روما أمام يوفنتوس رغم التقدم 31 بعد 70 دقيقة وهي المباراة التي شارك بها : “الصعود والهبوط جزء من كرة القدم، فقدنا التركيز وكلفنا ذلك خسارة المباراة، علينا تغيير طريقة تفكيرنا وتركيزنا”.

اختتم حديثه قائلاً : “روما فريق رائع والدوري الإيطالي أكثر تكتيكية وتقنية من الدوري الإنجليزي، حيث يجب أن تظل مُركزاً طوال الوقت على أرضية الملعب”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى